رسائل حب عن حبيبـبى، انا لا اطلب المستحيل منك

  1. حبيبـبى، انا لا اطلب المستحيل منك، فقط اريد قلبك، اريد حبك، اريد عشقـك، اريدك حبيبى بكل مافيك، ان تكـون لـى وحدى، انا لسـت انـانية ولا اريـد ان امتلكـك، لكن مجنونة بك، مجنونة بنظرة من عينيك،مجنونة بلمسة يديـك مجنونة بالهمس من شفتـيك،مجنونة بعشقك.
  2. حبيبي لآ أستطيع آلنظر ل عينآك ف نظرآت آلحب تثمل أنفآسيّ
  3. تعشقين غيري لماذا بي تتغزلين لا يهمك امري لماذا عني تسألين لا تريدين ان اضمك الى صدري لماذا لعيناي تتأملين؟ تعجبك تصرفاتي ومظهري لماذا بحبكي لي لا تعترفين تقرأين كل يوم اشعاري بعنادك ماذا تريدين
  4. أح. أم. أح. أم، محتار اقلك بحبك ولا اموتفيك ياروحي
  5. انا ما عندي رسايل تحاكيك ولا جواهر تساويك بس عندي قلب يموتفيك
  6. بدي اهديك عيوني لا تراجعت، خفت اشتاقك وما اقدر اشوفكتعودت ان ارى نفسي فيك فكيف ارى نفسي ان لم اراك.
  7. الطفل ينساحليبهالورد يفقد عبيرهبس اللي يحب بعمره ما ينسا حبيبهحبحبيتكوعشق عشقتكورسائل هديتكوكل ما عندي اعطيتكالله يخرببيتك
  8. دمعه تسيل وشمعه تنطفي والعمر بدونك يختفي ومن دونك قلبيينتهي
  9. إن هواك في قلبي يضيء العمر إشراقا سيبقى حبنا أبدا برغم البعد عملاقاأنا لي قلب ما يقسى ولي عقل ما ينسى ولي صاحب بدونه ماأسوى
  10. اللي خلقك خلق مليون زيك بس وربي كلهم ما يساوي شيء منغيرك
  11. اذا لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات واذا القلب لم يراك فالعين لنتنساك
  12. كان نفسي اعرف اد ايه حبتني وفاكرني ولا خلاص يا غالينسيتني
  13. اعرب ((قلبي)) كائن مسحور بطيفك مقتول وعلامة قتله البسمة الظاهرةعلي شفتيك
  14. سأظل احبك ولو طال انتظاري فأن لم تكن قدري فأنتاختياري
  15. اذا احبك مليون فأنا منهم واذا احبك واحد فهو انا واذا لم يحبكاحد فأعلم اني مت
  16. فكرت يوم اهديك عيوني لكني تراجعت خفت اشتقالك في يوم مااقدرش اشوفك
  17. انتظرت ولما طال الانتظار أرسلت أحلى المعاني تقول لا تغيب ياغالي
  18. كم قمر في الكون؟ اثنين واحد في السماء وواحد قاعد يقرأالرسالة

 

رسائل حب و كلام حب

 

فكما قلنا من قبل ان رسائل الحب هي وسيلة لانعاش واحياء المشاعر

بين طرفين او لجعل احد الطرفين يصف تقديره للشخص الاخر

وكلما استمرت هذه الرسائل شعر الشخص الاخر بالحب والاحترام والتقدير

اذا كان زوج او زوجه او صديق او صديقه والحب هو شعور نبيل

لا يقل اهمية عن الحياة فمن لا يحب لا يستطيع ان يحيا فاحيوا بالحب

لانه حتى فى الدين يجب علينا ان نحب حتى نؤمن فقد وجدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم

يحث الناس على الحب والإخاء وحثنا ايضا على حب كل الناس

مهما كان هذا الشخص جميل او قبيح وحتى لو كان جيد او سئ ابيض او

اسود او مهما كانت بلده مختلفة عنك وكلنا نحب الله ورسوله

وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

( لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا ، ولا تؤمنوا حتى تحابوا أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم : أفشوا السلام بينكم )

والان تعالوا معاً لنستعرض بعض رسائل الحب الرائعة .

  1. أصيح باسمك وارتجف في كل شي أتخيلــك.. ومهمــا تغيـب عنــدي أمــل بكــرة تــجي وبكــل شـــوق اّّّ س ت ق ب ل ك  قبل لاروح بسألك سؤالين ورد علي بجواب وش تستفيد من خيانه من قدملك قلبه بيديه و قالك حافظ عليه وش تستفيد من جرح قلب هو بأصل مجروح وش تستفيد من خيانه انسان كان يحبك و يموت فيك  سمعت باليتيم اللي قدام عينه تموت أمه يناظر ولا يقدر يبرر دمعة ألشفقان يصرخ خذي روحي يا يمه وتموت ويعاني مع الذكرى ألم وأحزان كأن إحساسي إحساسه وما همني همه
  2. هو القدر أخذ أمه وأنا أخاف افقد اعز إنسان  نفسي أقول: إني حزيـن إني سجيـن ~
  3. لكل ذكرى لك معي~ وأبغى أقول: إني أنــا أشكي العنا ~وأقول للذكرى ارجعي~ وأرجع أقول ليت الهوى يجمع سـوى ~أهل القلوب اللي تعي~ ونسيت أقول: من الفراق الصدر ضـاق ~والعين هلت مدمعي~
  4.  هذا وأنا وياك ملهوف،،، الله يعين القلب لا غبت عني،،، ما تدري أنك كاسبن في معروف،،، لا من عيونك بالغلط طالعني،،، ليتك بحالي ياااااابعد حالي تروف،،، وليتك عليا بالوصل ما تمنــــي ،،،
  5.  تقول الناس عينك وش بلاها على خدك تنثر كلماها صحيح الناس مايدرون عني ولاحسو دموعي وش وراها ولايدرون ليش اسهر لحالي ولايدرون حالي وش براها ولاعاشوا دقيقه في عذابي لان النارتحرق من وطاها  تدري وش كثر أحبكّ!؟ كثر البشر.. كثر النجوم.. كثر الزهر.. تدري وش كثر شوقي!؟
  6. شوق الجفاف لقطرة مطر.. شوق البرد لحرقة جمر.. تدري وش تكون لي!؟ انت الحياة..وانت العمر انت القمر.. وشمس الظهر خوفي لوغبت أغيب ويختفي بليلي البدر..  إلى رحابك قد بعثنا رسائلنا..

    رسائل حب

اترك رد

